facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دينا الشربيني إلى البطولة المطلقة


17-12-2017 10:21 AM

عمون- تخوض الممثلة المصرية دينا الشربيني المنافسة خلال موسم رمضان المقبل، عبر أعمال درامية عدة بينها مسلسل «أبوعمر المصري» أمام أحمد عز. والعمل مأخوذ عن روايتين منفصلتين الأولى بالاسم ذاته، والثانية «مقتل فخر الدين» للكاتب عز الدين فشير وسيناريو مريم ناعوم. ويشارك في البطولة سناء شافع وأمل بوشوشة وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج طارق الجنايني. وتدور قصة المسلسل حول رحلة تحول «فخر الدين» من المحاماة إلى الإرهاب.

كما تعاقدت الشربيني مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل جديد سيعرض أيضاً في رمضان المقبل، ومن المقرر أن يكون هذا العمل هو أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، فيما لم يعلن عن تفاصيل المسلسل، وهو مقتبس عن قصة أحمد طاهر ياسين، سيناريو وحوار محمد سلمان عبدالمالك، وإخراج شريف إسماعيل.

يذكر أن دينا الشربيني نافست خلال رمضان 2017 عبر مسلسل «خلصانة بشياكة» مع الفنان أحمد مكي وشيكو وبيومي فؤاد وانتصار، كما شاركت أيضاً في مسلسل «عشم إبليس» مع عمرو يوسف ودلال عبدالعزيز وأحمد بدير وريم مصطفى.

وعلى الصعيد السينمائي، تعاقدت دينا على بطولة فيلم «بني آدم» أمام النجم يوسف الشريف، ويشارك في بطولته كل من أحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوي، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي ووليد صبري، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل. كما تعاقدت معه على بطولة الفيلم المنتظر للمطرب عمرو دياب وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج طارق العريان. (الحياة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :