facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطن من الدرجه الأولى


23-02-2009 10:40 PM

إن تكريم سيد البلاد لمواطنيين اردنيين وبمختلف مواقعهم لدليل على إننا بهذا الوطن نتمتع دون سوانا بكثير من المزايا التي تفتقدها كثير من اوطان الحريات والنفوذ سواء المالي او السياسي ..او العسكري..

نعم نتمتع بمزايا العمل بكل حريه ومساواه بالحقوق والواجبات , ونتمتع ايضا بمزايا الحريه بالرأي والرأي الآخر ولعل المنابر المتاحه الآن وعبر المواقع الالكترونيه لخير دليل على صدق ما نقول فتجد الكتابات التي تُصيب مرافق الدوله سواء بالأيجاب او السلب منشوره وبكل حريه وتجد إن اعلى سلطات الدوله ممثله بجلالة الملك عبدالله الثاني يُعلق على استفسارات القراء ومساءلهم الشخصيه ولعل مداخلته لقراء الدستور خير دليل على ذلك إضافه الى مشاركة جلالة الملكه رانيا العبدالله في وكالة عمون لخير دليل على إننا بالفعل نتمتع بمزايا تؤكد اننا بالفعل نتمتع بمزايا رائعه , ومشاركة الأمراء لمداخلات المواطنيين عبر الأذعات التي تثري مسيرة الوطن لخير دليل على إننا نّنعم بحمد الله بقياده تعيش الحاله الانسانيه بكل تفاصيلها ..مع مواطنيها .

إضافه الى ذلك يمكننا مرسلة كثير من مواقع الدوله بكل شفافيه وتجد الردود المناسبه وآليه من الحل احيان عبر البريد الألكتروني الذي اصبح واقع ملموس ومعاش بواقعنا اليومي .
نعم نحن بالتأكيد نتمتع بكثير من مزايا هذا الوطن .. مزايا ان نبحث عن معاني الألق في يومياتنا والبحث عن مكامن الوصول الى التكريم من سيد البلاد ولعل الباب مشُرع بذلك ..ايمانا من قيادة هذا الوطن من إن الطاقات كثيره ,تلك الطاقات المبدعه ,وتلك الطاقات التي رسمت كثير من معالم التغيير في سماء هذا الوطن العزيز وبات على كل هذا الأبداعات ان تكون بين يدي صاحب الجلاله تّنعم بأوسمه وطنيه تقديرا لجهودها بخدمه الوطن والمواطن ...
نعم نشعر اننا بهذا الوطن نشارك بصنع القرار السياسي , ونشارك بالهموم القوميه والوطنيه بكل إنفتاح وحريه ومسؤوليه ونشارك ايضاً بصنع وطن قوي متين يتمتع بمزايا عروبيه منذ ازل التاريخ , فقد كان لهذا الوطن الدور الريادي في الحفاظ على اللحمه العربيه في مختلف قضايا الامه , وقد كان هذا الوطن المساند للقضيه الأولى للعرب والأمه العربيه والأسلاميه وما زال , يدافع عن الهويه الفلسطينيه , يقدم العون والمساعده لكل ظروف الحياه ومصاعبها التي تواجهه شعبها , وقد قدم نفسه كعنوان كبير للمعاني الأنسانيه في كل بقاع العالم التي اصابتها الحروب او الكوارث ..

أليس هذا يعنينا كمواطنيين اردنيين نفخر بالأنتساب لهذا الوطن وهذه القياده التي حولت كثير من الأستثمارات لتصيب كل محافظاتنا , وحولت افكارنا الى شيء من الفضاء بالألق والصمود والتحدي ..

نعم إننا بوطن قدم نفسة بكل كبرياء , وقدم نفسة بالصفوف الأولى لكل قضايا الأمه لم يكن يبحث عن مآرب ورؤاء ضيقه ..

إننا نشعر بأهمية هويتنا الاردنيه التي نعتز بالأنتماء اليها ونشعر بواجب العمل لأجلها ولأجل كل هذا نفخر بما يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني من عطاء لكل مواطن إستحق التكريم .

نعم عندما تشعر بالعزه والكبرياء والشموخ وعندما تشارك بصنع القرار السياسي والقرار الأقتصادي , وعندما تقدم نفسك للوطن بالصوره التي لابد من تقديمها سوف تجد كل الوطن معك ومن اعلى سلطاته الدستوريه ... جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :