facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحويل 64 مدخنا بمستشفى الزرقاء للمدعي العام


17-12-2017 07:22 PM

عمون - وصل عدد الذين تم تحويلهم الى المدعي العام بالزرقاء بسبب التدخين داخل أقسام وأروقة مستشفى الزرقاء الحكومي منذ بداية شهر آب الماضي وحتى الآن 64 شخصا.

وقال مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات إن الأشخاص المحولين الى المدعي العام هم من الأطباء والممرضين والعاملين وبعض المراجعين وبعض المرضى النزلاء داخل المستشفى، وجميعهم خالفوا قانون الصحة العامة الذي يحظر التدخين داخل المؤسسات الحكومية.

وأشار الدكتور زريقات الى انه تم تشكيل لجنة لضبط المخالفين والمدخنين داخل المستشفى ومرافقة الضابطة العدلية، مبينا انه لن يسمح لأي شخص مهما كانت صفته الوظيفية أو الرسمية التجاوز على القانون.

وأكد ان المستشفى عمد الى نشر العديد من اللوحات الارشادية في جميع الأقسام والتي تحذر من التدخين حفاظا على سلامة وصحة المرضى والمراجعين، اضافة الى التحذيرات والتنبيهات المتواصلة من خلال مكبرات الصوت "المايكروفون".

يشار الى ان قانون الصحة العامة الجديد ينص على تغريم من يدخن في الأماكن العامة من 100 إلى 200 دينار أو الحبس لمدة قد تصل الى ثلاثة أشھر.





  • 1 تحية 17-12-2017 | 07:29 PM

    تحية تقدير لكل من يطبق القانون ويمنع تجاوزه والاعتداء عليه لانه اعتداء على المواطنين جميعا

  • 2 بهاء الدين 18-12-2017 | 12:32 AM

    يحيى العدل ...القانون يجب ان يطبق في كل مكان وعلى اي شخص مستهتر ... الاردن اولا

  • 3 18-12-2017 | 06:06 PM

    المشكلة مش تطبيق قانون صفت مشكله جبايه وسرقة جيوب المواطنين بطريقه قانونيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :