facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يسحق ديبورتيفو ويعزز تصدره قبل لقاء ريال مدريد


18-12-2017 08:52 AM

عمون- زاد برشلونة الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إلى ست نقاط واستعد لمباراة القمة الأسبوع القادم ضد غريمه التقليدي ريال مدريد بفوز سهل 4-صفر على ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد بعد هدفين لكل من لويس سواريز وباولينيو.

وهز سواريز الشباك بعد أن أهدى له ليونيل ميسي الكرة أمام المرمى الخالي في الدقيقة 29 وسجل باولينيو لاعب منتخب البرازيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 بعد متابعة لتسديدة ميسي التي ارتدت من القائم.

وعانى ميسي من ليلة محبطة أمام المرمى ولم ينجح في زيادة أهدافه 14 في الدوري هذا الموسم رغم أنه سدد في إطار المرمى ثلاث مرات كما أضاع ركلة جزاء تصدى لها الحارس روبن مارتينيز بينما كانت النتيجة 3-صفر.

وأحرز سواريز بعد ذلك هدفه الرابع في ثلاث مباريات مستغلا تمريرة سيرجي روبرتو العرضية بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني واختتم باولينيو الرباعية في الدقيقة 75 من متابعة لتسديدة جوردي ألبا المرتدة من القائم.

وسدد برشلونة خمس مرات في إطار المرمى في المباراة بينما غادر المهاجم باكو الكاسير الملعب مصابا في الشوط الأول وسيغيب عن مواجهة ريال مدريد بعد تأكد ابتعاده لثلاثة أسابيع.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق ست نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وثماني عن بلنسية الثالث.

ويتقدم الفريق القطالوني بفارق 11 نقطة على ريال الذي تتبقى له مباراة بعد غيابه عن هذه الجولة لمشاركته في كأس العالم للأندية حيث فاز 1-صفر على جريميو في النهائي أمس السبت.

وقال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة للصحفيين ”سنخوض مباراة الأسبوع المقبل (أمام ريال) بسعادة كبيرة جدا وأفضل طريقة للاستعداد لمباراة بهذا المستوى هو الفوز والشعور بالثقة“.

وأضاف ”ستكون مباراة صعبة جدا أمام منافس قوي ونحن متحمسون جدا لخوض اللقاء. لا أعتقد أن الفوز سيضمن لنا إحراز اللقب لأن أتليتيكو يتأخر عنا بفارق ست نقاط“.

وتابع ”المؤكد أن الموسم لا يزال طويلا جدا ولا أحد يحرز اللقب في هذا الوقت من الموسم“.

وأصيب باكو ألكاسير مهاجم برشلونة في الشوط الأول ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة ريال مدريد ويبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

وثار جدل جديد بسبب عدم استخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى أو الاستعانة بحكم الفيديو بعدما سدد سواريز الكرة بشكل رائع من مدى قريب وبدا أنها اجتازت خط المرمى قبل أن يبعدها الحارس مارتينيز.

وكان برشلونة حُرم من هدف لميسي منذ ثلاثة أسابيع بعدما سدد كرة اجتازت المرمى بوضوح لكنها لم تحتسب ليتعادل 1-1 مع بلنسية. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :