facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يقصف مواقع للقسام في غزة


18-12-2017 09:05 AM

عمون- شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم غارات على مواقع تابعة لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة.

وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال استهدفت بعدد من الصواريخ مواقع البحرية، والواحة، وعسقلان التابعة لكتائب القسام مما خلف اضرارا مادية، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وكان الجيش الاسرائيلي اعلن في بيان انه "ردا على الصاروخين اللذين اطلقا على جنوب اسرائيل، استهدفت مقاتلة تابعة للجيش الاسرائيلي مجمعا تدريبيا لحماس في شمال قطاع غزة".

واوضح الجيش انه "تم تدمير ثلاث مبان وبنى تحتية اخرى في المجمع".

ولم تفد وزارة الصحة في غزة عن سقوط ضحايا.

وكان اطلق صاروخان من قطاع غزة على جنوب إسرائيل ليل الاحد الاثنين اصاب احدهما منزلا في بلدة حدودية، فيما سقط الثاني في القطاع بحسب ما اعلن الجيش الاسرائيلي.

وانهت هذه الهجمات ثلاثة أيام من الهدوء بعد سلسلة هجمات صاروخية فلسطينية ردا على إعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لاسرائيل.

ومنذ اعلان ترامب المثير للجدل، أطلق فلسطينيون في القطاع صواريخ وقذائف هاون على إسرائيل.

واعقب قرار ترامب تظاهرات في الاراضي الفلسطينية قتل خلالها ستة فلسطينيين في غزة، اربعة منهم في اشتباكات حدودية مع القوات الاسرائيلية. كما قتل مقاتلان من حركة حماس في غارة اسرائيلية ردا على اطلاق صاروخ.

وغالبا ما تقوم مجموعات اسلامية صغيرة باطلاق الصواريخ لكن اسرائيل تحمّل حركة حماس التي تسيطر على القطاع مسؤولية اي هجمات انطلاقا من غزة.

وورد في بيان الجيش ان "الجيش الاسرائيلي يحمل منظمة حماس الارهابية مسؤولية هذا العمل العدواني انطلاقا من قطاع غزة". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :