facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل النووية ترعبها طفلة .. !


عودة عودة
23-12-2017 10:24 AM

بين الحين والاخر ترفع دولة العدو الاسرائيلي النووية عقيرتها بالشكوى ليس من جيش عربي فُك عقاله أو من فتح وحماس والجهاد او من حزب الله وايران وغيرها..

هذه المرة جاءت الشكوى الاسرائيلية المرة من طفلة فلسطينية عمرها سبعة عشر عاما اسمها (عهد التميمي) شاركت قبل ايام قليلة في المواجهات بين جيش العدو الاسرائيلي ومواطنين بينهم اطفال في قريتها النبي صالح قرب رام الله في الضفة الفلسطينية المحتلة ابان حرب حزيران وحتى الان اي قبل اكثر من خمسين عاما..

في هذه المواجهات وفي ساحة منزلها قامت الطفلة عهد التميمي بصفع جندي اسرائيلي ولأكثر من مرة دفاعا عن نفسها وعن عائلتها وحرمة منزل والديها..كما تناوب اطفال فلسطينيون اخرون بممارسة هذا السلاح الفلسطيني الجديد(الصفع) لجنود اسرائيليين آخرين مما استدعى اعتقال الطفلة عهد ومحاكمتها فيما بعد..!

وللتذكير..

فإسرائيل النووية التي تملك 300 قنبلة ورأس نووي هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحاكم الاطفال حيث يوجد المئات من الاطفال الفلسطينيين الان في سجونها بعد محاكمتهم والتهمة مقاومتهم لجيش الاحتلال الاسرائيلي...

لا جديد..

فقد سبق لدولة اسرائيل النووية هذه بمحاكمة مؤلف (رواية متخيلة) وليست حقيقية تتحدث عن قصة حب بين شاب عربي وفتاة يهودية يدرسان معا في جامعة واحدة ليس في اسرائيل وانما في الولايات المتحدة.. !

قصة اخرى..

قبل سنوات قليلة فاجأ شبان اوروبيون المسافرين في مطار اللد وهم يحملون اعلاما فلسطينية ولافتة مكتوب عليها باللغة الانجليزية :(أهلا بكم في فلسطين)..!

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :