facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




‎الهيئة الخيرية الهاشمية و"حياة اف أم" تطلقان "من للقدس إلا أنت"


23-12-2017 03:57 PM

عمون - ‎تطلق الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإذاعة حياة اف أم حملة "مَنَّ لِلقُدْسِ إِلَّا أَنْتَ" دعما لبيت المقدس ونصرة لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفض للاحتلال الصهيوني للارض المقدسة، وذلك على أثير حياة اف ام من الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الاربعاء الموافق 27 /12/2017 وحتى منتصف الليل.

‎وقال امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية السيد ايمن المفلح ‎بان هذه الحملة ستدعم صمود الاخوة الاشقاء في القدس خاصة وفلسطين عامة، و ان الشعب الاردني وبتوجيهات ملكية هاشمية لم يألوا جهداً في دعم الاخوة الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد المفلح لان الفلسطينيين هم الرحم الموصول للاردنيين، أقامت الهيئة "جسر المحبة" لتَعبُر من خلاله قوافل الخير الهاشمية للضفة الغربية وقطاع غزة. وناشد المفلح الاردنيين للانضمام لهذه الحملة من خلال المشاركة في التعبير عن رايهم و تضامنهم ومشاركتهم و تفاعلهم و ايضا من خلال تبرعاتهم التي ستساعد المقدسيين في تحمل هذا الظرف من حيث تأمين المواد الغذائية و الطبية ومواجهة فصل الشتاء.

‎وقال رئيس هيئة المديرين في اذاعة حياة اف ام المهندس موسى الساكت "إن الحملة جاءت رداً على إعلان الرئيس الامريكي "دونالد ترمب" القدس عاصمة للاحتلال وانسجاماً مع الموقف الاردني وقيادته الرافض لهذا الاعلان، وتأكيداً على حق الاردن في الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى"

‎وأضاف الساكت "أن هناك عدة أشكال شعبية ورسمية لمجابهة "إعلان ترمب" الذي أريد له أن يأتي في ذكرى مئوية وعد بلفور المشؤوم، ومن بين هذه الاشكال والاساليب ما قامت به الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإذاعة حياة اف ام في إطلاقهما هذه الحملة الوطنية.

‎وأوضح أن الحملة تعتبر شكلا احتجاجيا فريدا من بين عدة أشكال عبّر عنها المواطن الاردني والعربي منذ إعلان الادارة الامريكية ان القدس عاصمة للاحتلال، مشيرا إلى أن الهدف من الحملة دعم الاهل في القدس، وارسال رسالة ان المقدسيين ليسوا وحدهم وان الامة عامة والاردنيين خاصة من خلفهم يدعمون صمودهم.

‎وتوقع المفلح والساكت ان يتفاعل المواطنون مع حملة"مَنَّ لِلقُدْسِ إِلَّا أَنْتَ " بصورة كبيرة، ومن شتى الأعمار والفئات، مشيرا إلى أن كل تبرعات الحملة ستذهب لصالح الاهل في بيت المقدس لدعم صمودهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :