facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السهيل تقيم حفلا للأطفال في كنيسة القديس نيكولاس


26-12-2017 10:31 PM

عمون - أقامت الكاتبة والباحثة سارة طالب السهيل بالتعاون مع بعض من شباب الجالية العراقية المسيحية في الاردن حفل في كنيسة القديس نيكولاس في منطقة ماركا.

و كان الحفل مخصصا للأطفال المهاجرين من المناطق التي سيطرت عليها داعش و الذين عانوا من ظلم و بطش الاٍرهاب و التهجير و نزحوا الى الاردن بلد الامن و الحضن الدافئ لكل مكروب.

و تضمن الحفل العديد من الانشطة والفعاليات الخاصة بالأطفال فقد شاركت السهيل الاطفال مجموعة من الالعاب والانشطة الترفيهية والتي استمتع بها الأطفال، كما تخلل الحفل تقطيع كعكة عيد الميلاد.

و تشكر الاديبة السهيل جميع من شارك في الحفل وعلى وجه الخصوص ، الشماس اركان شمعون منو الذي شارك في إنجاح هذا الحفل، و الأخوة اكرم هرمز زيا، اثنيل دنخه خانو، ماريا يوسف نونا، ايلين عمانوئيل دنخا، ريان جنان.




  • 1 27-12-2017 | 11:00 PM

    شكر و تقدير من القلب الى الاخت سارة السهيل

  • 2 27-12-2017 | 11:00 PM

    شكر و تقدير من القلب الى الاخت سارة السهيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :