facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إذاعة مجمع اللغة تبدأ مطلع العام الجديد

 الدكتور خالد الكركي
الدكتور خالد الكركي
27-12-2017 12:26 PM

عمون - ينطلق في العاصمة الأردنية عمّان البث الرسمي لإذاعة مجمع اللغة العربية الأردني مطلع العام الجديد، على التردد (102.9)، حيث يفتتح البث رئيس المجمع الدكتور خالد الكركي.
وتعتبر إذاعة المجمع، أول إذاعة عربية تتحدث باللغة العربية السليمة وتبث برامجها باللغة العربية الفصيحة، وتشمل انطلاقتها بدء بث مجموعة من البرامج تهدف إلى الارتقاء بالذوق العام والحفاظ على سلامة اللغة العربية والنهوض بها.
ومن هذه البرامج، مبادرات وإبداعات، وفي أروقة العربية حوارات في اللغة والأدب، ومن رياض الشعر، واللغة العربية بين الواقع والمستقبل، ومن كل روض زهرة، حيث تشارك في تقديمها كوكبة من أعضاء المجمع وأكاديميين وإعلاميين من ذوي الخبرة والكفاءة، وثلة من موظفي المجمع، بإدارة الإعلامي الكبير الأستاذ عدنان الزعبي.
يذكر أن البث التجريبي للإذاعة، كان قد انطلق في منتصف أيار لعام 2017، إبان احتفالية المجمع بمرور أربعين عاماً على تأسيسه وفوزه بجائزة الملك فيصل العالمية للغة العربية والأدب.





  • 1 د.حسام العتوم 27-12-2017 | 01:24 PM

    و النعم من معالي الاستاذ الدكتور خالد الكركي ومن جهوده الوطنية و القومية الجبارة .

  • 2 المحامي محمد امين ابورمان 27-12-2017 | 06:26 PM

    اهنىء معالي الاخ الدكتور خالد كركي على هذا الانجاز الذي يعبر عن صدق انتمائه وعراقة تميز اللغه العربيه عن باقي لغات العالم كونها لغة عرش الرحمن بتلاوة القران والله الموفق والمستعان وندعوا له التوفيق والنجاح في انجازه العظيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :