facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتفاقية بين بلدية الزرقاء والامن العام


27-12-2017 01:19 PM

عمون - ابرمت بلدية الزرقاء اليوم الاربعاء اتفاقية مرافقة امنية مع مديرية الامن العام لمدة عام واحد استمرارا لأطر التعاون ما بين الاجهزة الامنية والجهات الحكومية والمدنية من الناحية الامنية.

وحضر توقيع الاتفاقية محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران وقائد اقليم الوسط العميد فخري بني دومي ومدير شرطة الزرقاء العميد امجد خريسات ورئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر ورئيس غرفة تجارة الزرقاء واعضاء المجلس البلدي .

ونصت الاتفاقية على تزويد بلدية الزرقاء بقوى بشرية بعدد 12 فرد تشمل ضابطين و 10 افراد بما فيهم افراد سير راجلة عدد 2 للقيام بالمهام والتجهيزات العسكرية اللازمة لتنفيذ اي واجب وفقا لخطط العمليات لدى البلدية.

وقال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ان الاتفاقية تجسيد للشراكة الحقيقية بين مؤسسات الدولة وتعزز العمل البلدي لدى موظفي البلدية خصوصا العاملين في الاسواق ورقابة الغذاء.

واضاف السميران ان الحاكمية الرشيدة واذرع وزارة الداخلية ممثلة في الامن العام وقوات الدرك تعمل ضمن منظومة الهدف منها المصلحة العامة لافتا ان توقيع الاتفاقية بين بلدية الزرقاء ومديرية الامن العام انطلاقة للجهد الوطني.

واكد قائد اقليم امن الوسط العميد فخري بني دومي بان الاتفاقية الموقعة مع بلدية الزرقاء جاءت ترجمة لتوجيهات سيد البلاد الملك عبدالله الثاني في ان تتكاتف كافة مؤسسات الدولة لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين.

واضاف الدومي بأنه تم الحاق اشخاص ذو حرفية الى البلدية لأداء واجباتهم في المهام الموكلة اليهم.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بانة تم الاتفاق على ابرام اتفاقية مرافقة امنية مشتركة بين البلدية ومديرية الامن العام من اجل تقديم الخدمة الفضلى للمواطنين والارتقاء بهم وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في مساعدة المؤسسات والدوائر الحكومية للقيام بواجباتها وبما ينسجم مع التطورات العصرية الحديثة لتبقى صورة الوطن مشرقة.

وثمن ابو السكر دور مديرية الامن العام ممثلة في كافة وحداتها الميدانية بالإجراءات الشرطية التي تسهم في تعزيز منظومة الامن وتحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :