facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عمان يبحث مع نقيب المهندسين تدريب المهندسين حديثي التخرج

 نقيب المهندسين الاردنيين ماجد الطباع
نقيب المهندسين الاردنيين ماجد الطباع
27-12-2017 03:55 PM

عمون - بحث أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال لقائه اليوم الاربعاء نقيب المهندسين الاردنيين ماجد الطباع أوجه التعاون المشترك لخدمة مدينة عمان في الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني.
واكد الشواربة خلال اللقاء، الذي حضره اعضاء مجلس النقابة، ان العلاقة بين الأمانة والنقابة المهندسين هي علاقة استراتيجية مبنية على التكامل والتشاركية لخدمة مدينة عمان في الجانب الهندسي والتنظيمي والعمراني.
وشدد خلال لقائه اليوم الاربعاء نقيب المهندسين الاردنيين ماجد الطباع واعضاء مجلس النقابة، على أهمية وجود تفاهمات واضحة تكفل السير على الطريق الصحيح والارتقاء للأفضل، مُبديا ارتياحه لمستوى التنسيق من خلال اللجان المشتركة.
ولفت الى أهمية التعاون في مشروع التحول الإلكتروني الذي ستنفذه الامانة بشكل كامل بحلول عام 2020، مشيرا إلى أن هذا التحول سيخدم قطاع المهندسين من خلال عملهم المشترك مع الأمانة في مجال تراخيص الابنية والمشاريع العمرانية، ما يتطلب التجاوب وتحقيق متطلبات التحول من قبل النقابة.
بدوره أكد الطباع علاقة النقابة الاستراتيجية التكاملية مع امانة عمان، مشيدا بالتعاون الكبير بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والقطاع الهندسي.
واشار الى اهمية تعاون امانة عمان في تدريب المهندسين حديثي التخرج، معربا عن استعداد الامانة لتدريب اعداد من المهندسين في مختلف دوائرها ومشاريعها المختلفة.
(بترا).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :