facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة مصري متأثرا بجراحه بعد تعرضه للضرب في الزرقاء


27-12-2017 09:26 PM

عمون - ينال المعاني - توفي مصري ليل الاربعاء اثر تعرضه للضرب على رأسه قبل عدة ايام في الزرقاء وفق ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر لـ عمون بأن عشرينيا مصري الجنسية توفي في مستشفى جبل الزيتون اثر تعرضه للضرب على رأسه من قبل اخر على خلاف مالي بمبلغ 2000 دينار لشراء سيارة واصيب بنزيف في الدماغ.
واضاف المصدر بانه تم القاء القبض على الفاعل وتحويله الى مدعي عام الزرقاء .
يذكر بان السفارة المصرية قد تقدمت بشكوى ضد الفاعل في مركز امن طارق بالزرقاء.


من جهتها، عبرت وزارة العمل عن حزنها العميق وتأثرها البالغ لوفاة المواطن المصري الذي تعرض لاعتداء في الزرقاء في وقت سابق من الاسبوع الماضي.

واكدت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم عن تعازيها الحارة لعائلة المتوفى وللشعب المصري الشقيق ، واشارت الى انه عبرت عن ادانتها الكاملة لواقعة الضرب التي تعرض لها العامل المصري والتي افضت الى وفاته مساء الاربعاء.

وكان وزير العمل علي الغزاوي قد قام بزيارة المواطن المصري اثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج وتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لتطبيق القانون على الشخص الذي قام بالاعتداء على المواطن المصري.

وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير للأشقاء المصريين المقيمين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية ، والعلاقات الاخوية التي يرتبط بها الشعبان الاردني والمصري ، وان هذه الحادثة التي تعتبر فردية ولا تمثل مجتمعنا ونالت استهجان وغضب الاردنيين على مختلف المستويات.

وتمنت الوزارة ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

فيما اشار البيان الى ان رئيس الوزراء اوعز في وقت سابق بتقديم العلاج اللازم للمتوفى وعلى نفقة الحكومة الاردنية، واكدت الوزارة على انها سوف تقوم بكل الاجراءات الضرورية لتسريع نقل جثمان الفقيد الى مصر الشقيقة وتوعز بمتابعة القضية حتى ينال الجاني عقابه العادل .





  • 1 مغترب 27-12-2017 | 09:42 PM

    القاتل يقتل يجب اعدام القاتل حسبنا الله ونعم الوكيل قمة الاجرام

  • 2 BDM 28-12-2017 | 05:53 AM

    والله عيب. الرجال ضيف في الاْردن.

  • 3 محمد الخطيب 28-12-2017 | 08:07 AM

    هؤلاء القتلة عا ر على الأردن فهم شلة من الجبن اء الذين لا يستقوون إلا على الضيف الضعيف, فهم حثا لة البلد واملنا أن يُصار بهذه الحثالة الى حبل المش تقة. نحن في الأردن لا نكن لإخوتنا المصريين إلا المحبة والتقدير والشكر على مساهمتهم الكبيرة في بناء بلدنا.
    للفقيد الرحمة والغفران ولذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • 4 أبو محمد 28-12-2017 | 10:25 AM

    المسؤولون في المملكة الأردنية الهاشمية كافة لم يقرروا بشيء في القضية من ملاحقة الجاني ومتابعة القضية وزيارة المرحوم بإذن الله تعالى وتقديم العزاء لذويه وللشعب المصري. لكن إلى متى سيستمر ما يعرفون (بالزعران) في الزرقاء بأعمالهم الإجرامية. قبل أيام اعتدى شخص على سائق تكسي بالسيف...اطالب بالحاق أشد العقوبات في حق كل مجرم

  • 5 أبو محمد 28-12-2017 | 10:25 AM

    المسؤولون في المملكة الأردنية الهاشمية كافة لم يقرروا بشيء في القضية من ملاحقة الجاني ومتابعة القضية وزيارة المرحوم بإذن الله تعالى وتقديم العزاء لذويه وللشعب المصري. لكن إلى متى سيستمر ما يعرفون (بالزعران) في الزرقاء بأعمالهم الإجرامية. قبل أيام اعتدى شخص على سائق تكسي بالسيف...اطالب بالحاق أشد العقوبات في حق كل مجرم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :