facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويسي: التصنيف الأردني للجامعات .. ولادة غير مكتملة!!


28-12-2017 10:11 AM

عمون- في تصريح رسمي لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم ...'نشر على صفحته على الفيسبوك 'واكد على مضمونه خلال الاتصال به هاتفيا حول التصنيف الاردني للجامعات الذي اعلن عنه اليوم قال :

بداية ..اتقدم بالتهنئة للجامعات التي تبوأت مراكز الفئة الأولى في التصنيف.. وهي جميعا تستحق ذلك.. بتاريخها المتراكم في التفوق.

عندما عرض النظام المعدل لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي على مجلس الوزراء لاضافة صلاحية التصنيف للهيئة قبل عدة أشهر.. تم التأكيد بحضور رئيس الهيئة على اجراء تصنيف يقوم على تقييم البرامج والتخصصات.. وليس تقييم على قوائم. وذلك لسببين: الأول قلة عدد الجامعات الأردنية مقارنة مع الأعداد الكبيرة للجامعات التي تدخل في التصنيفات العالمية.. والثاني لتجنب خلق وصمة للجامعات التي ستبقى تظهر في ذيل القوائم في كل مرة بسبب ظروفها التي لا تخفى على أحد.

فوجئت اليوم.. كما فوجئ الكثيرون.. باعلان التصنيف بناء على القوائم.. وكذلك اعلان رئيس الهيئة بأن التصنيف القائم على البرامج لم يكتمل بعد..وأنه سيعلن العام القادم.

ما الدافع وراء هذه الولادة غير المكتملة للتصنيف؟ انني آمل الا تؤثر النتائج المبسترة على خطط الاستقطاب!




  • 1 لماذا وافقتم على مولود مبتسر؟ 28-12-2017 | 12:41 PM

    لماذا وافقتم على مولود مبتسر؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :