facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح مختبر اللغة الصينية لاستضافة مؤتمر التدريس في فيلادلفيا


28-12-2017 12:10 PM

عمون- افتتح مستشار جامعة فيلادلفيا الدكتور مروان كمال ورئيس مجلس إدارة جامعة لياوشنج مختبر اللغة الصينية في كلية الآداب والفنون بجامعة فيلادلفيا بحضور رئيس الجامعة ونائبه الأكاديمي ومستشاره للعلاقات الدولية وعميد الكلية ومديرة مركز اللغات وعدد من المدرسين والطلاب الأردنيين والصينيين.

وقد أبدى الدكتور لياوشنج والوفد المرافق له إعجابه الشديد بمستوى التنفيذ الذي استأثر به المختبر الذي يمثل هدية من مؤسسة هان بان الصينية التي تشرف وتدير فروع معاهد كونفوشيوس في العالم.

وقد سبق افتتاح المختبر اجتماع مشترك لمجلس إدارة معهد كونفوشيوس بين جامعة فيلادلفيا وجامعة لياوشنج، اشتمل على استعراض تقرير كونفوشيوس للعام 2017 بخصوص تدريس اللغة الصينية والأنشطة الثقافية، الموافقة على افتتاح قسم اللغة الصينية وآدابها في كلية الآداب والفنون بجامعة فيلادلفيا، والتوصية باستضافة المؤتمر الثاني لتدريس اللغة الصينية في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :