facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عجلون: توفير أطباء اختصاص لقسم الطوارئ بمستشفى الايمان


29-12-2017 08:17 PM

عمون- وفرت ادارة مستشفى الايمان الحكومي بمحافظة عجلون لقسم الطوارئ أطباء اختصاص جددا مؤهلين ومدربين من ذوي الكفاءة العملية والعلمية، لتصنيف الحالات التي تراجع الاسعاف والطوارئ في المستشفى.

وقال مدير المستشفى الدكتور وليد الامام انه تم تجهيز القسم بأطباء اختصاص مدربين من ذوي الكفاءة العالية لتقييم حالات المرضى الذين يراجعون قسم الطوارئ في المستشفى وتجهيز غرف أخرى لعلاج الحالات غير الطارئة حتى يتم التركيز على الحالات الحرجة.

واشار الامام الى ان ادارة المستشفى عزمت على تجهيز غرفة للعزل نظرا لحاجة المستشفى لمثل هذه الغرف، مبينا انه تم توفير اسرة ووحدة صحية داخلية لاستقبال اي حالات طارئة معدية، مشيرا الى ان تجهيز الغرفة جاء بعد ادخال حالتين للمستشفى يشتبه اصابتهما بأنفلونزا الخنازير حيث اثبتت نتائج الفحوص المخبرية خلوهما من المرض.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :