facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عام مضى .. وعام أتى


سعد فهد العشوش
31-12-2017 11:58 AM

نودع اليوم عاما ونستقبل عاما جديدا .. نودعه بكل ما حمل معه من أفراح واحزان ونجاحات وحروب .. نودعه بثوانيه ودقائقه وساعاته وأيامه ولا نعلم ما يحمل لنا العام الجديد ..هل هي أنغام فرح ؟ أم همسات أحزان ؟ أو سراب تتلاشى فيه كل الأحلام وتسير فيه سفينة العمر تبحث عن مرسى لأمانينا بين الحطام.



هكذا يأتي العام الجديد ومنا من يرسم أحلاما عريضة يمني نفسه بتحقيقها ومنا من يتأمل تلك الأيام التي مضت وان القادم كالماضي وتتولد بداخلنا أمنيات واحلام جديدة ، آملين ان تكون آهات حزننا قد رحلت ورحلت معها الدمعات والجراح وأن تنطلق علينا بشائر الخير كالسهام مع العام الجديد.


نقف اليوم على عتبة عام جديد ... نقف مكاننا ونلتفت ورائنا لننظر الى تلك الأيام التي انصرمت من عامنا وفاتت من حياتنا ونقلب تلك الصفحات التي مرت من دفتر اعمارنا ... وننظر الى الزوايا المظلمة في طريقنا والى مصابيح الدجى التي أضاءت لنا الطريق في عام مضى!!


فهل سيمضي العام الجديد كالذي سبقه ؟

أم أنه سيكون عاما جديداً وحياةً جديدة وثوباً جديداً؟

نامل أن تكون سنة مختلفة ، سنة نحقق فيها نجاحاً لم نحققه في السنون التي مضت.



أمد الله في أعماركم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة على طاعة وحسن عمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :