facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Mate 10 Lite الآن في الأسواق الأردنية


31-12-2017 12:27 PM

عمون- أعلنت شركة Huawei – الأردن يوم الأحد – 31/12/2017 عن توافر أحدث أجهزتها Mate 10 Lite في الأسواق الأردنية من تاريخ 2 يناير 2018، لينضم إلى سلسلة منتجات Huawei في الأسواق منذ بداية العام الجديد.

وكانت الشركة قد أعلنت مسبقا عن خصائص الجهاز الجديد الذي يأتي محملا بالعديد من المواصفات التقنية الحصرية وبتصميم فريد وعصري، بجانب توفير الطلب المسبق على الجهاز بسعر 222 دينارا.

من أكثر الصفات الفارقة التي ضمّنتها Huawei في Mate 10 lite الكاميرات الأربع بتوزيع اثنتين على كل جهة، حيث تأتي الأمامية بواقع 13+2 ميغابيكسل بفلاش ذكي ومستشعرات مساواة توزيع الضوء وتعديل السطوع التلقائي مقارنة بالوجه، و18 فلترا مرحا لإثراء التجربة وزيادة المتعة. أما الكاميرا الرئيسية فتأتي بواقع 16+2 ميغابيكسل، بتوزيع مهام ذكي للحصول على نتائج احترافية بحواف أدق وإبراز تفاصيل متخصص، بجانب ألوان أكثر وضوحا وحدة.

أما بطارية Mate 10 Lite فتأتي بكثافة 3340 مل أمبير، تمنح يومين متواصلين من الاستخدام، منها 20 ساعة حديث و9 ساعات من مشاهدة الفيديو, كل هذا ومع الذاكرة ذات 64+4 جيجا تجعله الجهاز الأروع لهذه السنة.

يحتوي Mate 10 Lite الجديد كليا شاشة فائقة الوضوح بنسبة 2160x1080 بيكسل، وتباين ألوان حيوي وتفاصيل دقيقة، وبتقنية تتيح مشاهدة المحتوى على كامل حجم الشاشة تسمى FullView، بجانب إمكانية تقسيم الشاشة لاستخدام أكثر من تطبيق في آن معا.

ويعتبر جهاز Huawei "الوليد" مناسبا جدا لمحبي القراءة، فيمنح حجما أكبر للكلمات والفقرات بواقع 12.5%، و23 سطرا بدا من 20. كما أنه مناسب جدا لمحبي الألعاب الإلكترونية بزيادة مجال الرؤية، وبألوان مفعمة بالحيوية.
كما يمكن لجهاز Mate 10 Lite أن يحل محل التلفاز أو الكمبيوتر الشخصي عند التنقل، لأن تقنية FullView والـ5.9 إنش تقدم تجربة مشاهدة محتوى تصعب منافستها أو تجاوزها من أي جهاز آخر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :