facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الزرقاء" تشارك في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا المعلومات


31-12-2017 02:40 PM

عمون- شاركت جامعة الزرقاء في المؤتمر الدولي العربي لتكنولوجيا المعلومات ACIT2017، والذي نظمته جمعية كليات الحاسبات والمعلومات، الذي عقد بدورته الثامنة عشرة في مدينة الحمامات التونسية صفاقس.

وقال الأمين العام لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الدكتور محمد حسان، أن جامعة الزرقاء تحتضن مقر الأمانة العامة المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية، حيث ان الأمانة استقبلت الأبحاث المقدمة عن طرق نظام تحكيمها الالكتروني وكانت نسبة القبول لهذه الدورة 66 بالمائة ، من 16 دولة عربية وأجنبية.

كما تم خلال المؤتمر عرض 70 ورقة بحثية، على مدار ثلاثة أيام، وكذلك عقد اجتماعات للجنة التنفيذية وللجنة العمومية ، وعقد اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر وتم فيه اختيار الجامعة الإسلامية في لبنان لتنظيم المؤتمر الدولي العربي لتكنولوجيا المعلومات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :