facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نتائج جائزة البحث العلمي لطلبة الجامعات الأردنية


31-12-2017 03:55 PM

عمون-برعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أعلن اليوم الأحد نتائج الدورة التاسعة عشرة من جائزة البحث العلمي لطلبة الجامعات الأردنية، الذي عقد في مركز دراسات الشرق الأوسط بالتعاون مع كل من جامعة الزرقاء، والجامعة الأردنية، وجامعة فيلادلفيا، وجامعة العلوم التطبيقية الخاصة، وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وبدعم من صندوق حياه للتعليم.

أكد رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو على أهمية دعم جهود البحث العلمي وتوفير كافة الوسائل الممكنة له، مشيراً إلى دور الجامعة في إتاحة الإمكانيات اللازمة للباحثين للنهوض بالبحث العلمي ومخرجاته.

كما أكد على ضرورة مواكبة التطور العلمي انسجاماً مع الأوراق الملكية التي دعت لتعزيز القدرات البشرية وتطوير قطاع التعليم لما يمثله من أساس نهضة الأمة وأهمية التعاون بين مختلف المؤسسات للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف أن هذه الجائزة تأتي امتداد لمسيرة التميز والإبداع في برنامج علمي وطني رائد يهدف إلى اكتشاف الطاقات والمواهب البحثية المبدعة بين أبنائنا الطلبة في الجامعات الأردنية وتبنيها، وتأهيلها لخدمة التنمية والتطور عبر طريق البحث العلمي.

وسجل في الجائزة التي تقام سنويا منذ العام 1998 نحو ( 252) طالبا وطالبة من (22) جامعة أردنية حكومية وخاصة، تنافس منهم 18 طالبا وصلوا للمراحل النهائية من الجائزة وقدموا بحوثا خضعت لتقييم لجان مختصة، لتنتهي بفوز 7 طلبة منهم بمراكز الجائزة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المشاركين والفائزين في الجائزة وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة في تنظيمها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :