facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الزرقاء" تعقد محاضرة دليل المباني الخضراء الأردني


31-12-2017 04:09 PM

عمون- نظم قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء محاضرة تعريفية بدليل المباني الخضراء الأردني قدمتها الدكتورة بشرى زلوم من قسم هندسة العمارة في جامعة الزرقاء، حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب كلية الهندسة.

وتناولت المحاضرة مبادئ تصميم المباني الخضراء حسب الدليل، وكيفية استخدام الدليل، وطريقة وضع النقاط ذات الوزن الأعلى طبقا للتحديات التي يواجهها الأردن في هذا الخصوص. وأكدت الدكتورة بشرى على ضرورة تفعيل المباني الخضراء بهدف مواجهة التحديات البيئية والاقتصادية في الأردن، وكذلك أهمية توظيف مفاهيم وتطبيقات البناء الأخضر وترسيخها ونشرها بشكل منهجي، مشيره للحوافز المقدمة من قبل الجهات المختلفة لتشجيع المصممين والمقاولين على تطبيق معايير البناء الأخضر الواردة بالدليل.

وناقش الحضور مدى قابلية تعديل الدليل في بعض فئاته ليواكب واقع الأردن الحالي ويضمن تطبيق تلك المعايير من قبل المعنيين بعد حصولهم على الحوافز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :