facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نائبا "معا" يقاطعان مناقاشات الموازنة


31-12-2017 05:35 PM

عمون - قاطع نائبا معا المهندس خالد رمضان والمحامي قيس زيادين، مناقشات مشروع قانون الموازنة لعام 2018 وذلك التزاما بالعريضة النيابية التي وقعها اكثر من 100 نائب والتي اشترطت شروطا محددة للشروع لنقاش الموازنة.

وعندما ذهبت الامور بعكس ذلك، فان هذا القرار بالمقاطعة يكون لهذا اليوم الاحد فقط.

اما في حال عرض الموازنة على التصويت اليوم فتم الاتفاق على المشاركة في التصويت ورفض مشروع قانون الموازنة لان هذا الاجراء يقع خارج اطار المناقشة.

اما في حالة تأجيل النقاش والتصويت الى يوم اخر فإننا نرى ان قرار المقاطعة للنقاش قد ادى رسالته وسيشارك النائبان في طرح وجهة نظرهما بخصوص مشروع قانون الموازنة المرفوض.

بالإضافة الى تأكيدهم بانهم يتشاركون مع الكثير من الاحزاب والشخصيات السياسية والاقتصادية ومراكز البحث الاقتصادية والسياسية التي تحفظت لا بل رفضت المشروع.

في الختام اكد النائبان ان اردننا الحبيب يواجه ظروفا وتحديات داخلية وخارجية جمة الامر الذي كان يتطلب من السلطتين التشريعية والتنفيذية بمشروع اقتصادي سياسي اصلاحي حقيقي استثنائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :