facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطراونة: اتفاق الكتل على كلمة واحدة سرع في إقرار الموازنة


31-12-2017 09:19 PM

عمون - برر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إقرار مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة لعام 2018 اليوم وعلى النحو الذي وصفه البعض بالمتسرع، نتيجة لتفاهم واتفاق الكتل النيابية على الالتزام بكلمات موحدة.

وقال الطراونة إن رئاسة المجلس التزمت بالنظام الداخلي وقد تحدث جميع النواب المسجلين لأسمائهم لدى الأمانة العامة، وبعد الانتهاء من المناقشات استوجب التصويت. متسائلا وهل كان المطلوب انتظار المتغيبين عن جلسة التصويت.

وأوضح أن ستة نواب تحدثوا باسم ستة كتل نيابية وهم يمثلون (104) نواب منضوين في عضويتها، مؤكدا ان جدول الاعمال وزع على النواب قبل خمسة ايّام وطالما تم اخطار الزملاء ان التصويت سيبدأ عند انتهاء كلمة اخر المتحدثين، مستندين على ذلك في ضرورة تدعيم العمل الكتلوي وتجذيره.




  • 1 شكرا 02-01-2018 | 01:01 AM

    نعم صحيح ...أخطر موازنه تقرّ بزمن خيالي ....شكرا للنواب جميعا على جهودهم ..وشكرا لكل من انتخبهم ...

  • 2 محمد فلاح الخضير 02-01-2018 | 09:13 PM

    مجلس النواب يصوت بالريموت وبسرعة قياسية على أخطر موازنة في تاريخ الأردن، ويتكالب مع الحكومة على جيب المواطن وقوته، تسمين للفاسدين والمفسدين، وإفقار للشعب.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :