facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقيب المقاولين: الحكومة لم تفِ بوعودها


01-01-2018 11:45 AM

قال نقيب المقاولين م. وائل طوقان ان الحكومة لم تفِ بالوعود التي قطعتها بدفع المستحقات المالية المتحققة على الوزارات والمؤسسات الحكومية والتي تزيد على مئة مليون دينار.

وطالب المهندس طوقان في تصريح صحفي الحكومة بصرف مستحقات المقاولين المالية لتجنب توقف شركات المقاولات عن العمل وتسريح العمالة المحلية وكوادرها.

واضاف ان تأخر صرف المستحقات المالية يؤدي الى اضرار فادحة وخسائر مادية على القطاع وعلى خزينة الدولة وعلى سمعة وتطور قطاع المقاولات والاستثمار في المملكة.

واشار طوقان الى ان تأخر صرف المستحقات المالية للمقاولين سيدفع العديد منهم الى عدم الوفاء بالتزاماتهم المالية للبنوك والتجار والموردين ورواتب العاملين في شركات المقاولات، وسيؤدي الى ببعضهم الى الملاحقة القانونية والتوقف والحجز على ممتلكاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :