facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





90% نسبة اشغال فنادق العقبة ليلة راس السنة


01-01-2018 02:13 PM

عمون- بلغت نسبة الاشغال في الفنادق والشقق المخصصة للايجار بمدينة العقبة ليلة رأس السنة الميلادية 2018 حوالي 90 بالمئة بعد الاقبال الكبير من الزوار المحليين والاجانب للتمتع بطقسها المعتدل شتاء وشواطئها التي تمتاز بالشعب المرجانية ومواقع الغوص الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وبين الناطق الاعلامي باسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان السلطة عملت على تنويع المنتج السياحي في المدينة ما زاد من نسبة دخول الزوار الاجانب والعرب والمحليين اليها في نهاية الاسبوع والاعياد ووصولهم إلى مناطق المثلث السياحي الذهبي (وادي رم البتراء والعقبة) لافتا الى ان ارتفاع اعداد السياح ينعكس ايجابا على الحركة التجارية في المدينة ويعود بالنفع على التجار والشركات السياحية فيها.

وقال القطامين ان السلطة وفرت جميع الخدمات للسياح بالتعاون مع الجهات المعنية كافة في المحافظة للتسهيل عليهم واظهار وجه العقبة السياحي الحضاري والتاريخي مشيرا الى ان مدينة العقبة تشهد نهاية كل اسبوع اعداد كبيرة من الزوار الذين يؤمونها للتسوق او ممارسة هواياتهم كالسباحة والصيد والرياضات البحرية المختلفة.

واشار الى ان السلطة اعادت صيانة الشواطىء الوسطى والجنوبية على خليج العقبة ووفرت فيها جميع الخدمات والامن وفتحتها امام الزوار ما كان له الدور الكبير في جذب اعداد اضافية للاستمتاع بالشاطئ والاطلاع على المواقع التاريخية والاثرية في المدينة . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :