facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجيش الإيراني: سنرد بالمثل


01-01-2018 11:58 PM

عمون - تعهدت القوات الإيرانية المسلحة، اليوم الاثنين، بأن إيران سترد بالمثل على الدول التي تدعم 'مثيري الشغب' في البلاد على خلفية موجة الاحتجاجات المستمرة منذ 5 أيام.

واعتبر كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الإيرانية، العميد مسعود جزائري، في تصريحات صحفية، أن دعم أعلى مسؤول في الولايات المتحدة، أي الرئيس دونالد ترامب، 'لمثيري الشغب بمعية عدد من الحكومات ووسائل الإعلام الاستكبارية'، ومنها شبكة 'CNN' الأمريكية، 'مؤشر لمخطط أمريكي لإثارة فتنة جديدة في إيران'، مؤكدا أن 'أعداء الثورة الإسلامية لم يعد لهم سوى الهوان والفشل'.

وقال جزائري إن 'المخططات الشيطانية والسخيفة لحكام أمريكا والصهيونية الدولية الأشرار ضد الثورة الإسلامية' تأتي بعد أن واجهت الولايات المتحدة في العام الماضي 'عشرات أنواع المعارضات الشعبية لسياسات وإجراءات الحكومة الأمريكية'، متوقعا 'استمرار موجة المعارضة والاحتجاجات الشعبية ضد الحكومة الأمريكية الشريرة في العام الجديد أكثر مما سبق'.

وأشار جزائري إلى أن 'مشاركة أطياف مختلفة من المعادين للثورة ومن بقايا الأسرة البهلوية البائدة وزمرة منافقي خلق ومجرمي داعش وأمثالهم في مشروع الفتنة الأمريكية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أظهر للرأي العام مستوى وحجم معارضي إيران'.

كما صرح المسؤول العسكري بأنه 'ومع مضي الوقت تزداد أمواج المناداة بالانفصال في الولايات المتحدة عن الحكومة المركزية'، وأضاف أن 'الإجراءات الشريرة لأمريكا والصهيونية الدولية وأذناب الاستكبار ضد إيران الإسلامية المقتدرة والمقاومة المتنامية في المنطقة ستبوء بالهزيمة والفشل'.

وأكد جزائري أنه 'من الطبيعي أن إيران ستستخدم في الوقت اللازم حقوق الرد بالمثل بما يجعلهم نادمين على فعلتهم'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :