facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طريق السيل في الطفيلة بحاجة لصيانة وتأهيل


02-01-2018 10:09 AM

عمون- طالب مزارعون وعدد من مستخدمي طريق الزيتون 'السيل'، وسط مدينة الطفيلة بإعادة تأهيله وصيانته باعتباره معبرا حيويا للمزارعين، لنقل منتوجاتهم الزراعية وتسهيل الحركة المرورية بين مدينة الطفيلة والقرى الشمالية.

واكد المزارعون، ان الطريق يعاني من الحفريات والمطبات وضيق سعته أمام حركة المرور، حيث تسببت حفريات الصرف الصحي في تردي البنى التحتية لهذا الطريق النافذ والوحيد لمزارع الزيتون المعمرة الممتدة على مساحات تقدر بآلاف الدونمات، مثلما تشكل عوائق أمام حركة المرور على هذا الطريق الذي لا يتجاوز عرضه أربعة أمتار وتكتنفه منعطفات خطرة.

من جهته، قال مدير الشؤون الهندسية في بلدية الطفيلة الكبرى المهندس احمد القرارعة، إنه تم ادراج هذا الطريق ضمن الطرق الفرعية والثانوية التي ستشملها مشروعات التعبيد والخلطات الساخنة للعام الحالي، لافتا الى انه تم توجيه كتاب لوزير الأشغال العامة لدعم البلدية في تعبيده وصيانته وتم تشكيل لجنة لهذه الغاية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :