facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سجن (ابو غريب)


رؤيا البسام
01-03-2009 04:21 AM

يا حرام حتى السجون اخرجوها من عباءتها وغيروها، حتى المساجين المساكين الذين كانوا يحلمون بعد تسريحهم من سجن ( ابو غريب) العراقي الشهير والقديم قدم دجلة والفرات والمنصور، الذين كانوا يحلمون بحصولهم على شهادة خبرة تقول( تشهد ادارة سجن (ابو غريب) ان المدعو هوشل بن خطاب قد خدم في سجن (ابو غريب) وكان نزيل مهجع واو مدة خمس سنوات وقد اعطي هذه الشهادة بناء على طلبة).

وكان سجين ( ابو غريب ) اذا اعيد الى أي سجن عالمي او محلي فانه ما ان يبرز شهادة الخبرة المصدقة من وزارة الداخلية العراقية حتى يؤدي له المساجين والسجانيين التحية ويقدموا له الاحترام والتقدير ويتم منحه لقب معلم قاوش على الطريقة السورية .

اما الان وبعد ان غيرت حكومة المالكي اسم السجن وصار اسمه سجن بغداد المركزي فهل يرغب احد من المساجين حتى صغارهم بان يطلب مثل هذه الشهادة؟ واذا حملها احدهم مجبرا فهل سيبرزها في أي سجن يعود اليه؟

لا اظن ذلك لانها ستجر عليه الويلات من قبل المساجين والسجانيين وسيطلق عليها لفظيا وعمليا( ماسح احذية المساجين وصانع الشاي وشاطف القاوش وغسال الملابس والصحون لان سجن ( ابو غريب) فقد هيبته منذ ان صار مديره امريكي وفقد كرامته وعزته منذ ان احتلت قيود ال ( cia) مكان الكلبشات العراقية وصار الجلاد غريب الدار .

لقد استبدلنا كل ما هو طيب وذو نكهة خاصة بالخبيث السيء حتى السجون.

royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :