facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين عوض تطلق "صرخة عهد" في العام الجديد (فيديو)


02-01-2018 11:30 AM

عمون- عمل فني من انتاج النجمة زين عوض بعنوان " صرخة عهد " والتي حرصت على ان تطلقه في اول يوم من ايام العام الجديد، ويكون جديد 2018 وعلى هذه الرسالة يصحو العالم في صباح 1/1/2018، العمل من كلماتها وألحانها بالتعاون مع الموزع الفنان خالد مصطفى، ومن اخراج جلال عبد الحميد.

وتهدي زين عوض العمل للناشطة والمناضلة عهد التميمي والتي أصبحت رمزا للصمود والشجاعة لكل فلسطيني وعربي، والتي تم اعتقالها في السجون الإسرائيلية، وايضاً لكل الاطفال الذين تم ويتم اعتقالهم، ولأرواح ودماء شهدائنا وللأقصى والقدس الشريف ولكل من سلب حقه على الاراضي الفلسطينية.

وعبرت عن سعادتها بهذا العمل وتخص بالشكر الموزع الاردني خالد مصطفى وشكر خاص للمخرج جلال عبد الحميد على تنفيذ مونتاج وإخراج العمل بطريقة الكليب على اليوتيوب. ومنى عوض لإشرافها على العمل.

وتقول كلمات الأغنية:

صرخة عهد صرخة كرامة

صرخة حرية صرخة حياة

صحي العالم صحي خلي الصوت يودي

من الاقصى يا عهد خلي الصوت يودي

بوقفة عزة وكرامة وفيتي يا عهد

صحيتي كل العالم بصفعة ع وجه الكره

حيطانك يا سجن ما بتخوفني

جدران الظلم ما بترهبني

درع المحتل ما بيوقفني

صحي العالم صحي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :