facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إصابة 7 في سان فرانسيسكو إثر اصطدام شاحنة


02-01-2018 11:49 AM

عمون- قالت السلطات ووسائل إعلام أمريكية، إن سبعة أشخاص على الأقل أصيبوا، بعدما صدمت شاحنة مشاة وسيارة أخرى في سان فرانسيسكو، يوم الإثنين، الأول من يناير/كانون الأول، في واقعة قالت الشرطة إنها غير مرتبطة بالإرهاب.

وقال تليفزيون (إيه.بي.سي 7)، بحسب وكالة 'رويترز' للأنباء، إن الشاحنة انعطفت يسارا بشكل غير قانوني، عندما ضربت اثنين من المشاة، وسيارة متوقفة، وأخرى بها أسرة من خمسة أفراد.

وقالت إدارة الإطفاء في سان فرانسيسكو عبر حسابها الرسمي على 'تويتر'، إن أحد المشاة تعرض لإصابة تهدد حياته، بينما يعاني آخر من إصابة بالغة، وأضافت أن أفراد الأسرة التي كانت داخل السيارة أصيبوا إصابات طفيفة.

وفيما ذكر الموقع الإليكتروني 'سان هوزيه ميركوري نيوز'، أن الضابط بالشرطة جريس جاتباندان، قال إنه لا يوجد ما يشير إلى أن الحادث هجوم إرهابي، فلم ترد الشرطة على طلب للتعليق.

وكان تم توجيه الاتهام إلى مهاجر أوزبكي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بقتل ثمانية أشخاص في نيويورك في هجوم بشاحنة، ووصفته السلطات بأنه عمل إرهابي، كما أنه قتل عشرات في أوروبا في هجمات مماثلة. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :