facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد من رابطة الأدب الإسلامي يزور "الزرقاء"


02-01-2018 02:47 PM

عمون- استقبل رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الثلاثاء، رئيس رابطة الأدب الإسلامي في الاردن الدكتور جميل محمد بنى عطا، يرافقه الدكتور عدنان حسونة والدكتور حسام العفوري، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

قدم الدكتور بسام الحلو إيجازا عن مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها والتطلعات المستقبلية، كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين جامعة الزرقاء والرابطة.

من جانبه بين الدكتور جميل بنى عطا، نشاطات الرابطة داخل المملكة وخارجها والتي تهدف إلى تأصيل الأدب الإسلامي وإبراز سماته وإرساء قواعد النقد، ووضع مناهج إسلامية للفنون الأدبية الحديثة، إضافة إلى إعادة كتابة تاريخ الأدب الإسلامي، وجمع الأعمال الأدبية والإسلامية، ونقلها الى لغات الشعوب الإسلامية وغيرها من اللغات العالمية، وتوثيق الصلات بين الأدباء الإسلاميين وإقامة التعاون بينهم.

كما تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :