facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السيلاوي: احتجاجات ايران هي الأوسع منذ تاريخها


02-01-2018 09:22 PM

عمون- قالت المتخصصة بالشأن الايراني منى السيلاوي ان ايران تشهد أكبر الاحتجاجات وأوسعها في تاريخ البلاد.

واضافت السيلاوي ان قوات الأمن الايرانية تعاملت مع المتظاهرين بحزم وقوة، حيث سبق وان رسمت في 2009 خطة لكيفية التعامل مع المحتجين في البلاد بمثل هذه الأحداث.

واشارت الى ان قادة الحرس الثوري وباقي القوات الامنية اجتمعوا لدراسة حيثيات ما تشهده البلاد من فوضى.

وتابعت السيلاوي ان 70 مدينة ايرانية تشهد احتجاجات في ايران، حيث يقوم عليها شبان مثقفين يستخدمون الاستشارة والرأي ووضعوا خطط لاستمرار الاحتجاجات ومدها الى جميع مدن البلاد.

وحول حجب النظام الايراني لمواقع التواصل الاجتماعي قالت السيلاوي ان الهدف من هذه الغاية منع المتظاهرين من التواصل عبر مواقع التواصل، لافتة الى ان التيلغرام كان الوسيلة الاهم لتواصل المحتجين فيما بينهم.

يشار الى ان ايران تشهد ومنذ يوم الخميس الماضي العديد من الاحتجاجات في مختلف أنحاء البلاد وذلك على اثر الضائقة الاقتصادية، الأمر الذي نتج عنه وقوع قتلى بين صفوف المتظاهرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :