facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي 645 مرة في 2017


02-01-2018 10:39 PM

عمون – منعت سلطات الاحتلال رفع الاذان في الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل 645 مرة خلال العام 2017 وذلك بحجة التشويش على المستوطنين المتطرفين وازعاجهم، ما يعتبر انتهاكا لحرمة الحرم.

وقال مدير الحرم الابراهيمي حفظي ابو سنينة ان سلطات الاحتلال تمنع رفع اذان المغرب بشكل يومي.

واضاف ابو سنينة ان سلطات الاحتلال ومنذ عام 1994 تمنع رفع اذان المغرب والعشاء يوم الجمعة ومنع رفع الاذان لجميع الصلوات يوم السبت باستثناء صلاة العشاء، بالإضافة الى منع الفلسطينيين من الدخول الى الحرم في الاعياد اليهودية.

ويخضع الفلسطينيون الى اجراءات عسكرية مشددة على الحواجز الاسرائيلية المقامة على مداخل الحرم تتمثل بتفتيشهم وتدقيق هوياتهم ومنعهم في بعض الاحيان من الصلاة في الحرم الابراهيمي.

وحذرت هيئات اسلامية من خطورة تصاعد الانتهاكات الاسرائيلية على المقدسات والمواقع الدينية لبسط سيطرتها الكاملة على كل المواقع الفلسطينية بهدف تسويقها على انها اسرائيلية والغاء حق الفلسطينيين بمقدساتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :