facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لاعب يخسر مباراة ويفوز بمليون يورو في سحب لوتو


03-01-2018 01:23 AM

عمون- لعب الحظ لعبته ليل الاثنين مع لاعب كرة القدم الايرلندي كيفن أوكونور: فبعدما خسر على أرض الملعب في المباراة الأولى لعام 2018، اكتشف انه فاز بمليون يورو في سحب لوتو.

اللاعب الشاب (22 عاما) الذي يدافع عن ألوان نادي بريستون في دوري الدرجة الانكليزية الثانية، تلقى هدية متواضعة في عيد الميلاد: تذكرة لسحب لوتو من عمه وعرابه، مرفقة برسالة بسيطة 'أتمنى لك كل التوفيق'، بحسب ما أفادت صحيفة 'ايريش تايمز' الايرلندية.

وأوضح أوكونور الذي تسلم الجائزة برفقة عدد من أفراد عائلته الثلاثاء، ان والدته سمعت ان البطاقة الرابحة في السحب الذي أجري ليلة رأس السنة، سحبت من مكان قريب من منزل العائلة، وطلبت على اثر ذلك من نجلها ان يتأكد من أرقام بطاقته.

أضاف 'أرسلت اليهم (أفراد العائلة) صورة عن التذكرة، الا انني لم أكن أفترض فعلا ان لدي فرصة للفوز بجائزة مليون يورو (...) كانت لدينا مباراة ليل الاثنين، ونسيت الأمر تماما'.

ايلاف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :