facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ويل سميث يكشف سر نجاح زواجه 20 عاماً


03-01-2018 01:34 AM

عمون- احتفل الممثل العالمي ​ويل سميث​، بالذكرى العشرين على زواجه من النجمة العالمية جادا بينكيت سميث، ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة التقطت لهما في يوم زفافهما عام 1997.

وحرص سميث على استعادة هذه الذكرى مع جمهوره، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، برسالة مؤثرة عن بعض الدروس التي تعلمها على مدى السنوات السابقة وساعدت في استمرار وإنجاح علاقتهما الزوجية، كاشفاً من خلال كلماته عن مدى سعادته وتقديره لزوجته.

وجاء في الرسالة: 'تعلمت أن أسعد بمساعدتك في تحقيق أحلامك، ولما خُلقت لأجله، بدلاً من الدخول في صراعات من أجل إشباع احتياجاتي ورغباتي الأنانية وعدم إحساسي بالأمان'، وتابع 'الحب يعني الاستماع، الحب يعني العطاء، الحب يعني الحرية'.

واختم رسالته بعبارة: 'عيد زواج سعيد ملكتي، أنا دائماً مكرس لرعايتك ورعاية حقيقتك'.

وحصدت الصورة مع كلمات سميث إعجاب أكثر من مليون متابع حول العالم.

يشار إلى أن الثنائي لديهما ولدين جيدن (19 عاماً) وويلو (17عاماً)، كما أن لديه ابن يدعى تيري، (25 عاماً) من زواجه السابق.

24:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :