facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصيادلة" تشكل لجنة لتعديل قانونها وتقر أسس التعاقد


03-01-2018 10:55 AM

عمون - قرر مجلس نقابة الصيادلة تشكيل لجنة قانونية لدراسة التعديلات المقترحة على قانون النقابة والتي سيتم عرضها على الهيئة العامة للنقابة القادم.

وضمت اللجنة نقباء سابقين ونقابيين وصيادلة أصحاب خبرة.

وقال أمين سر النقابة د.صلاح قنديل أن مجلس النقابه اقر أسس التعاقد المنظمة لعلاقة صيدليات المجتمع (الصيدلية العامة) مع الجهات التأمينية وهي شركات التأمين وشركات إدارة النفقات والخدمات التأمينية الطبية وصناديق التأمين الصحي التي تعمل تحت مظلة هيئة التامين أو مظلة أي جهة أخرى، أو تدار ذاتياً، أو تدار من قبل أي جهة.

واضاف أن الأسس صادرة بموجب قانون النقابة الذي يحق له ترتيب العلاقه مع شركات التامين من خلال مجلس النقابة.

واشار الى انه سيتم تعميم تلك الأسس حتى تكون العقود التأمينية متوافقة معها، مع الإبقاء على العقود الجارية سارية المفعول، وان الهدف من تعميم الاسس هو البدء بتصويب وضع العقود الحاليه بما يتفق مع الاسس وتوثيقها لدى النقابة.

واوضح ان مجلس النقابة يعمل مع هيئة التأمين والجهات الرقابية على قطاع التأمين الصحي لتصويب وضع العقود الحاليه وفق الاسس الجديدة.

وبين د.قنديل أن نسبة بدل التعاقد لن تتجاوز 4% بالحد الاعلى، والغاء الكثير من الامور التي كانت شركات التامين تتغول بها على اصحاب الصيدليات.

واوضح ان شركات التامين او الصناديق التي لن تلتزم بالأسس سيتم وقف تعامل الصيدليات مع مؤمنيها الا نقدا مقابل الثمن الرسمي المقرر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :