facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أين اختفى فيكتور فالديس؟


03-01-2018 11:17 AM

عمون- ألغى فيكتور فالديس الحارس السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة فاجأت متابعيه، وفسرها البعض على أنها تمهيد للخروج من عالم كرة القدم.

وحذف فالديس كل منشوراته وصوره من موقع إنستغرام، وألغى حسابه بموقع تويتر، بعدما قرر اعتزال الكرة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس السابق لبرشلونة سبق له أن تحدث عن خروجه من عالم كرة القدم عقب اعتزاله، وقال في حوار نشر عام 2015 إنه سيركز اهتمامه على تنشئة أولاده وتعليمهم.

وأكد أنه وبعد اعتزال الكرة يتمنى أن يكون العثور عليه صعبا، في إشارة إلى نيته الابتعاد عن الأضواء والتخلي عن الظهور الإعلامي.

ولعب فالديس خلال الموسم الماضي لنادي ميدلسبره الإنجليزي، لكنه لم يوقع لأي ناد خلال الموسم الحالي، في خطوة فسرت على أنها قرار بالاعتزال.

ويعد فالديس (35 عاما) أحد أبرز الحراس في تاريخ برشلونة، وفاز مع النادي بالعديد من الألقاب، قبل أن يقرر المغادرة عام 2014 بسبب معاناته من إصابة متكررة في الركبة. (الجزيرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :