facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة "فيلادلفيا" ينفذون مبادرات ريادية


03-01-2018 03:15 PM

عمون- قام مجموعة من طلبة قسم التسويق في كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا بزيارة مركز الحسين للسرطان؛ استكمالا لمبادرة القسم في تنفيذ حملة لجمع التبرعات للمركز التي كانت تحت شعار (أمل لحياة طفل).

وقد تم زيارة مرضى قسم الأطفال في المركز وتقديم هدايا رمزية لهم، وقد أبدى الأطفال سعادتهم بهذا اللقاء. وفي جانب آخر أجرى طلبة قسم التسويق عدة لقاءات مع طلبة الثانوية العامة ومع طلبة كليات المجتمع في المجتمع المحلي، وعلى مستوى العاصمة عمان للتعريف بالاتجاهات الأكاديمية التي يمكن للطلبة أخذها في دراستهم الجامعية المستقبلية. وتأتي هاتان المبادرتان تحقيقا لرؤية الكلية والجامعة والتزامهما بمفهوم المسؤولية الاجتماعية؛ وتحقيقا لرؤيتهما ورسالتهما الاستراتيجية.

ومن الجدير بالذكران قسم التسويق في كلية العلوم الادارية والمالية نفذ عديد من المبادرات ابتداء من مبادرة (أرتقي) التي قام من خلالها الطلبة بتنفيذ حملة نظافة داخل الجامعة كالتزام من الطلبة في المشاركة بالمحافظة على النظافة ومحاربة ثقافة العيب السائدة.

وكذلك مباردة (فيلادلفيا الخير) التي تركزت في مساعدة عديد من الأسر المستورة في مخيم البقعة وتم خلالها تقيم مدافئ للوقاية من برد الشتاء. إضافة الى مبادرة (رفاهية الأيتام) من خلال استقبال أيتام مركز عين الباشا في الجامعة لرفع معنوياتهم وتقديم الهدايا العينية إليهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :