facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة أمنية في مأدبا لضبط المركبات المخالفة


03-01-2018 03:18 PM

عمون- قال مساعد محافظ مأدبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني إن حملة أمنية بدأت منذ اسبوعين لضبط مركبات التكسي العمومي التي لا تلتزم بتشغيل العداد وضبط المركبات الخصوصي التي تعمل بأجرة.

وقال المدني في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان تنفيذ الحملة بالتعاون مع ادارة السير في مأدبا ومكتب تنظيم هيئة النقل في مأدبا هدفها تحقيق العدالة للمواطنين من ناحية الالتزام بتشغيل العداد ومنع المركبات الخصوصي من العمل بأجرة، خصوصا باصات الكيا.

وبين ان الحملة اسفرت عن ضبط 40 مركبة مخالفة، اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة تجاهها، مشيرا الى انه قبل بدء الحملة تم اعلام مكاتب التكسي بضرورة الالتزام بتشغيل العداد وصيانة المعطل، منها تجنبا للمخالفة وفق القانون.

واكد ان الحملة لن تتوقف وستستمر لحين التزام جميع المركبات بتشغيل العداد والقضاء على ظاهرة العمل مقابل أجر للمركبات الخصوصي.

وقال مدير مكتب الهيئة في مأدبا طارق البقور: إن الحملة جاءت بهدف تفعيل القانون وإلزام الجميع بتطبيقه، وتشمل الاصطفاف على جانبي الطريق من دوار المحافظة الى دوار البلدية ما يسبب ازمة في السير داخل المدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :