facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ليبرمان يدعو للمصادقة على "إعدام الأسرى الفلسطينيين"


03-01-2018 04:34 PM

عمون - دعا وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، اليوم الأربعاء، الكنيست للمصادقة على قانون 'إعدام الأسرى' من المقاومة الفلسطينية.

وقال ليبرمان خلال جلسة للحكومة الإسرائيلية، ان القضية كانت جزءا من اتفاق الائتلاف الحكومي على أن يتم رفع القانون اليوم عن طريق التصويت الأولي عليه في الكنيست، ومناقشة مجلس الوزراء للقانون لاحقا.

وعقد حزب يهدوت هتوراة' الديني، والذي يدعو الى تأجيل التصويت، اجتماعا خاصا، طالب فيه بالتشاور مع الحاخامات بشأن هذا القانون. وأوضحت مصادر مقربة من نتنياهو، الذي يؤيد القانون، أن التصويت سيتم بعد اجتماع مجلس الوزراء وفقا لمطالب النائب العام.

وقال نتنياهو، ان مشروع القانون سيمر من خلال القراءات الثلاث بالكنيست، معترفا أن الوضع الحالي يسمح للإدعاء العسكري المطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام.

ويسمح القانون العسكري الإسرائيلي، بفرض عقوبة الإعدام على أي شخص فلسطيني يقاوم الاحتلال، إذا قرر القضاة ذلك بالإجماع.




  • 1 علا 03-01-2018 | 04:38 PM

    هذا وحش نازي وفاشي وعنصري عليه اللعنة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :