facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاعتمادية" .. تثير الاستياء في الشارع الطبي .. !


عودة عودة
03-01-2018 10:03 PM

كل يوم تبرز العديد من المشاكل والهموم أمام 'حُراس أجسامنا' وهم الاطباء والصيادلة والممرضين وغيرهم من العاملين في القطاع الصحي.الخاص الذي له السمعة الطيبة داخليا وخارجيا.

وهذه المشاكل لها تأثيرات سلبية .تؤدي الى إنهيار هذا القطاع الصحي الحيوي وعلى رأس هذه المشاكل'اقضية'الاعتمادية للعيادات الصحية' الشغل الشاغل للاطباء والصيادلة والممرضين وغيرهم اينما تلتقي بهم.

ونظام'الاعتمادية للعيادات الخاصة' المقرر ان تقوم 'شركة خاصة' بطلبه من الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان وغيرهم وهذه الشركة الخاصة مدعومة من الحكومة وهي بعيدة عن عن وزارة الصحة التي لها 'الولاية' على القطاعين الصحي الخاص والقطاع الصحي العام وكذلك نقابة الاطباء ونقابة الصيادلة ونقابة اطباء الاسنان ونقابة الممرضين والممرضات.

وطالب الدكتور احمد العرموطي وهو نقابي بارز ونقيب اسبق للاطباء وزارة الصحة والنقابات الصحية باعتبارهما لهما الولاية على القطاع الصحي وقف عمل هذه 'الشركة الخاصة 'التي س ودون حق لها اعطاء 'الاعتمادية 'للاطباء والصيادلة وغيرهم العاملين في المستشفيات والمراكز في القطاع الخاص.

واكد الدكتور العرموطي بان'نظام الاعتمادية' قد زاد الطين بلة في القطاع الطبي الخاص بعد قيام الحكومة بوقف اعطاء الفيز للمرضى العرب واجراءات اخرى داعيا النقابات الصحية التحرك لانقاذ ما يمكن انقاذه للقطاع الطبي الخاص..!

odehaodeha@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :