facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلاب ضالة بالفي دينار

تعبيرية
تعبيرية
04-01-2018 08:54 AM

عمون – محمد الخوالدة -تسبب قطيع من الكلاب الضالة على طريق الكرك شمال المحافظة بوقوع حادث مروري لسيارة احد المواطنين اقتصرت خسائره على الماديات وبكلفة اصلاح قدرت اوليا بحسب هذا المواطن بزهاء الفي دينار.

وفي التفاصيل التي رواها المواطن صاحب السيارة فانه واثناء مروره ليلا بسيارته في الطريق المشار اليها وغير المضاءة فاجأته مجموعة كلاب ضالة كانت تطارد بعضها بعضا قافزة الى عرض الطريق من بين الاشجار المحيطة .

واضاف صاحب السيارة ان مباغتة الكلاب له ادت الى ارباكه وبالتالي فقدان السيطرة على السيارة وارتطامها بجذع شجرة على يمين الطريق ، الامر الذي ألحق بسيارته كما قال ضررا بالغا ، حامدا الله انه لم يتأذى جراء الحادث هو وصديقه الذي كان يركب جانبه في السيارة .
واشار صاحب السيارة الى ان اذى الكلاب الضالة التي تشاهد بكثرة في احياء وطرق وشوارع مدن وبلدات محافظة الكرك لم يعد يقتصر على ما قد تسببه من اخطار صحية في ضوء ما يتوالى من اخبار عن قيامها بعقر الناس ليصل اذاها حد تهديد الامن المروري على الطرق ، مطالبا من يعنيهم الامر في المحافظة بعمل جاد للقضاء على الكلاب الضالة ، اضافة الى مطالبته بإضاءة طرق المحافظة ولاسيما تلك التي تشهد حركة سير نشطة ليلا ونهارا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :