facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوغا الوجه .. تمارين تجعل المرأة أصغر سناً


07-01-2018 10:49 AM

عمون- تلجأ معظم النساء بعد تجاوزهن سن الأربعين إلى استخدام مستحضرات تجميل أو القيام بعمليات جراحية، ذلك في محاولة لإخفاء معالم الزمن على الوجه.

كشف موقع «ديلي ميل» البريطاني عن طريقة سهلة وغير مكلفة إطلاقا، تساعد النساء في إخفاء التجاعيد وترهل الوجه، وهي «يوغا الوجه».

ويعتقد مؤلف الدراسة الرئيسي الدكتور مراد علام من جامعة نورث وسترن، أن تمارين اليوغا للوجه «هي الأكثر صحة وفعالية للحصول على وجه مشدود وخال من العيوب».

كما أفاد الباحثون أن النساء اللاتي يبلغن 50 عاماً يعتقدن أنهن 48 عاماً بعد 20 أسبوعا فقط من تدريبات الوجه بـ«اليوغا»، مع شفط الشفاه وامتصاص الخدين التي تعتبر من أكثر الحركات تحدياً للعمر.

وعدد علام أهم التمارين التي يمكن لكل امرأة ممارستها يوميا للحصول على نتائج «مذهلة»:

- تمرين المفاجأة
كل ما عليك فعله هو توسيع عينيك، ثم التركيز على نقطة في الأفق لمدة 5 إلى 10 ثوان، كرر هذا أربع مرات، وستختفي التجاعيد بعد أقل من شهر واحد فقط.
- تمرين ستاشمو
يقوم التمرين على نفخ الخدين على حد سواء بالهواء، ثم نقل الهواء من الخد إلى الخد الآخر، حتى نفاد التنفس، مع التكرار ثلاث مرات.
- تمرين الأسد
أي استنشاق الهواء من الأنف، وشد القبضات والضغط على عضلات الوجه بما أمكن، ثم الزفير عن طريق الفم مع مد اللسان، وفتح اليدين، لثلاث مرات متتالية. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :