facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفنانة هاجر أماني تستعد لطرح عمل غنائي جديد


08-01-2018 09:23 AM

عمون- تستعد الفنانة المغربية هاجر أماني لطرح جديدها الغنائي لسنة 2018 ، و من المنتظر أن تصدر الفنانة أغنيتها مرفوقة بفيديو كليب جديد لها بعنوان ‘’PAUSE’’

وقد ساهم في هدا العمل تلة من الشباب البارز في الساحة الفنية منهم الملحن وكاتب الكلمات يونس أدم و الموزع بدر مخلوقي والمخرج جليلو بنخويرة.

تعالج الأغنية موضوع إجتماعي يعكس ما يعيشه الشباب في علاقاتهم العاطفية بالألفية الأخيرة.، وقد تم تصوير الفيديو كليب بالمدينة الحمراء مراكش لما تتوفر عليه من جمالية وسيتم طرح الأغنية يوم الجمعة 19 يناير .

والجدير بالذكر أن هاجر أماني قد وقعت عقدا مع شركة الإنتاج و الدجيتال " ديجيساي " للعمل تسويق أغانيها عربيا و عالميا حين تعبر الفنانة من بين أحسن الأصوات الجميلة التي تشق طريقها بنجاح نحو النجومية ، حيث استطاعت في ظرف وجيز أن تكسب قاعدة جماهرية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.





  • 1 hayat elwgod 10-01-2018 | 08:50 PM

    ب التوفيق ياقلبي يارب واشوفك اشهر مغنيه ف الدنيا بحبك كتير بوسي هاجر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :