facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حتاملة يثمن قرار الضمان شمول الحوافز الثابتة في الراتب التقاعدي


09-01-2018 02:41 PM

عمون - قال نقيب الممرضين محمد حتاملة ان مؤسسة الضمان الاجتماعي وافقت على شمول حوافز الممرضين والموظفين الثابتة بحسبة راتب الضمان الإجتماعي.

وشكر حتاملة في تصريح صحفي المؤسسة ومديرتها ناديا الروابدة، وقال إن هذه السياسة الجديدة التي تتبعها مؤسسة الضمان الإجتماعي بشمولها للحوافز الثابتة في الضمان الإجتماعي أُمنية لكل الموظفين، وستؤدي إلى تحقيق مزيد من الرضا الوظيفي للموظفين وتحسين الراتب التقاعدي لهم بعد التقاعد وتحقيق أمن إجتماعي أفضل، مما سيؤدي إلى مزيد من التحفيز للموظفين على العطاء الافضل لخدمة الوطن والشعب.

واضاف، الحتاملة ان جهود مديرة الضمان ناديا الروابدة في تحسين أوضاع المتقاعدين وتعزيز متانة وقوة مؤسسة الضمان الإجتماعي وتوفير الأمان طويل الأمد لصندوق تقاعد الضمان الإجتماعي وحرص المؤسسة البالغ على دعم المشتركين في الضمان الإجتماعي هو موقف وطني نبيل يسجل في تاريخ مؤسسة الضمان الإجتماعي وينسجم تماماً مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يحرص على تحسين مستوى معيشة المواطنين حاضراً و مستقبلاً.

واشاد حتاملة بالادارة الحكيمة لمدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، والتي تظهر الدور الوطني والكبير المناط بالمؤسسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :