facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دمتم المخلصين والصعب الذي لا يلين


محمد نمر العوايشة
10-01-2018 01:40 AM

أعرف ان القلم والأوراق وما في العقل وان راق لن يوفيكم حقكم ولا يعبر عما في القلب لكم فأنتم أنتم كما عهدناكم الرجال الرجال الأبطال أهل الأفعال طيبي الخصال صعبين المنال تربيتم على (الله الوطن الملك) وكنتم خير من يحمل الأمانة ويرفض الخيانة لتراب الاْردن الطهور لجباله وسهوله ووديانه لأحجاره وأشجاره لتاريخه وآثاره ولشعبكم كُنتُم الدرع الحصين الذي لا يعرف ان يلين تعشقون الورد لأكن تعشقون الموت اكثر.

لم استغرب عندما سمعت بان فرسان الحق تمكنوا من احباط محاوله ارهابية غاشمة على أيدي من لا يعرفون الله ولا يعرفون الا الدمار والخراب لكل ما هو جميل.

فرسان الحق الرجال الذين لا ينامون ولا تغفل عيونهم عن هذا الحمى فقد اقسموا بان يقدموا ارواحهم فداءً للوطن ولقائد الوطن والذود عن كل شبر من تراب الاْردن فكان وما زال في قلوبهم وعقولهم وعيونهم فهم الاوفياء منذُ ان ولدتهم امهاتهم أحراراً.

نشاما دائرة المخابرات العامة تحية اجلالٍ و اكبارٍ لكم من كل شبر في هذا الوطن تحيه لكم من جبال عمان السبع وجبال البلقاء الأبية تحيه معطره بشيح معان الثروة العربية ومرويه بينابيع اربد عروس الشما وجميله كأمواج خليج العقبة و ورديه كحجارة البتراء تحيه لكم و للبطون التي حملتكم تحيه لكم من عجلون وأشجارها والأغوار وثمارها ومن الكرك وقلعتها ومن مأدبا ومساجدها وكنائسها تحيه لكم من الزرقاء ورجالها والطفيلة ودحنونها تحيه لكم من جرش وآثارها وتحيه لكم من المفرق وباديتها وتحيه لكم من البوادي والارياف ومن الاْردن الذي بكم ومعكم لا يخاف .

يا فرسان الحق اعلم ان الحمل مهما كبر لا يكبر عليكم وان الظروف مهما صعبت لن تصعب عليكم وان هذه الزمر وان كثرت لن تعصى عليكم فأنتم العقاب الذي يشيل الشر من الأفعى ويعل الأفعى .

أنتم الاجمل انتم نسور الأرض وأنتم صعبو المراس اخلاصكم ساس على ساس كامل لا يعرف النقصان ولا يعرف الخذلان حماكم الله وسدد رميكم ويسر امركم فانم سياجنا المنيع .

نشاما دائرة المخابرات العامة دمتم المخلصين والصعب الذي لا يلين و حماة الأرض والعرض يا فرسان الحق.





  • 1 10-01-2018 | 09:34 AM

    ابدعت عوايشه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :