facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال


12-01-2018 04:40 PM

عمون - أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة واعتقل آخرون خلال مواجهات عنيفة دارت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس استمرار للاحتجاجات الشعبية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وشهدت بلدة أبوديس شرق مدينة القدس المحتلة أعنف هذه المواجهات حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق بقنابل الغاز بعد قمع الاحتلال لتظاهرة احتجاجية على قرار ترامب انطلقت من وسط البلدة بعد صلاة الجمعة.

وأفاد شهود عيان أن وحدات من المستعربين نصبت كميناً للشبان واعتقلت 3 منهم واقتادتهم للتحقيق إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال مواجهات عنيفة دارت في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وبلدة سعير، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة وبلدتي صفا وبدرس غرب رام الله.

ودارت مواجهات مع الاحتلال في بلدات اللبن وتل والمغير وبيت فوريك وحوارة وبيتا وفي النبي صالح وكفر قدوم وعلى المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية دعت لتحويل اليوم إلى يوم غضب فلسطيني على كل نقاط التماس تأكيداًعلى استمرار الاحتجاجات الفلسطينية الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير حول مدينة القدس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :