facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الامن يحقق بوفاة سائق شاحنة خلال مطاردة للجمارك (فيديو)


12-01-2018 09:51 PM

عمون- ينال المعاني- كشف مصدر امني عن فتح تحقيق موسع في وفاة سائق شاحنة على طريق العقبة الخلفي اثر تصادمها بشاحنة ( قلاب ) تمت مطاردته من مركبة لمكافحة التهريب تابعة للجمارك.

وقال المصدر لـ عمون بأن التحقيقات جارية لمعرفة المتسبب بوفاة سائق الشاحنة بعد ان قام قلاب بالاصطدام به على الطريق الخلفي في العقبة.

واضاف المصدر بأن مركبة تابعة لدائرة الجمارك العامة قامت بمطاردة قلاب كان يسير بعكس السير على الطريق الخلفي في العقبة وتم اطلاق عيارات نارية على العجلات الخلفية ما ادى الى فقدان توازنه وانحراف القلاب واصطدامه في الشاحنة التي كانت تسير على يمين الطريق.

واكد مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود لـ 'عمون' بأن الامن العام فتح تحقيقا موسعا في الحادثة.

واضاف الحمود بأنه تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب التابعة للجمارك.

وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير لافتا بأنه بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.





  • 1 .... 12-01-2018 | 11:27 PM

    الفيديو واضح سائق القلاب هو القاتل ،هرب من الدورية مخالف للسير رفضه للتوقف مع سمعه وروءيته دوريات الشرطه النتيجه كارثيه و متوقعه 100 % يجب إدانته ..

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 13-01-2018 | 12:57 AM

    هذاه نتيجة ركوب الراس وعدم الاذعان بالتوقف لرجال الجمارك وابراز أوراقه وحمولته لهم!! لو استمر على هذا المنوال ، لعرّض حياة السائقين الآخريب للسيارات الصغيرة لموت محقق ، تحية لردال الجمارك بتخليص الأبرياء من جريمة محققة ، وبأقل الخسائر ، ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :