facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزراعة تبحث مشروع الاستثمار في المجترات الصغيرة


13-01-2018 11:19 AM

عمون- بحث وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات خلال اجتماع عقده بالوزارة اخيرا مع الجهات المختصة في الوزارة مشروع الاستثمار في المجترات الصغيرة وانتشال الأسر الريفية من الفقر واستكمال الاجراءات المطلوبة للمشروع.

وتبلغ قيمة المشروع المالية حوالي 12 مليون دولار، تقدمها جهات كالصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD) وغيرها من المنظمات الدولية.

وقال الحنيفات أن المشروعات التي تنفذها الوزارة تحتاج الى المزيد من الجهد والمتابعة لتحسين المستوى الاقتصادي لكل الفئات التي لها علاقة بالقطاع الزراعي، مشيرا الى وجود مشروعات تنفذها الوزارة، أصبحت في نظر المختص والمتابع بمثابة العلامة الفارقة التي تبين مقدار التزام الوزارة بالتحديات الاقتصادية وغيرها، التي تتطلب التغيير في الأداء لضمان أفضل النتائج لا سيما تلك التي تؤثر في تغيير أساليب حياة الفئات الفقيرة من المواطنين العاملين في قطاع الزراعي.

من جانب اخر التقى الحنيفات الجهات الفنية في الوزارة بهدف الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة، وصولا الى ترتيب متقدم في تصنيفات الفرق المسؤولة عن تقييم الأداء لجائزة الملك عبدالله للتميز.

وشدد الحنيفات على ضرورة الحفاظ على مستوى التقدم بالتغيير في النمط الاداري الذي تقدمه مختلف مديريات وأقسام الوزارة، مؤكدا انه لا تراجع عن إحداث التغيير في الأداء وفي ثقافة الوظيفة العامة التي يتمتع بها موظف وزارة الزراعة، نظرا لأهمية الخدمة التي تقدمها الوزارة لسائر الجهات التي تعمل في قطاع الزراعة، وانسجاما مع حقيقة أهمية هذا القطاع واسهاماته الواضحة في الناتج المحلي الاجمالي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :