facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوجل تختار "طقس العرب" من أفضل التطبيقات في العالم


13-01-2018 12:39 PM

عمون- اختارت شركة "جوجل" العالمية تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات على متجر "جوجل" العالمي للعام 2017، وذلك على مستوى العالم ضمن فئة التطبيقات المُساعدة للحياة اليومية.

ويأتي هذا الاختيار عقب انتشار التطبيق في الوطن العربي بصورة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث أصبح تطبيق "طقس العرب" الأول من حيث المتابعة في المنطقة من بين تطبيقات الطقس الأخرى.

ويوفر التطبيق معلومات جوية تفيد المستخدم في تخطيط حياته اليومية، حيث يقدّم التوقعات الجوية لآلاف المناطق في الوطن العربي ولمدة 10 أيام لكل منطقة، بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بالتوقعات الجوية ساعة بساعة، وخدمة "حياتك والطقس"، إلى جانب إرسال التنبيهات والتوصيات عند وجود الحالات الجوية.

وتعليقاً على هذا الانجاز، قال محمد الشاكر، الرئيس التنفيذي لشركة "طقس العرب ArabiaWeather Inc" المشغّلة لتطبيق "طقس العرب": "يسعدنا كشركة عربية حصولنا على هذا التميز من بين آلاف الشركات والتطبيقات المتوفرة في "جوجل" بعد منافسة قوية في هذه الفئة. ويشكل مُستخدمو تطبيق "طقس العرب" العمود الفقري لهذه الشركة، لذا نحن في سعي دائم لتلبية احتياجاتهم، ونأمل بأن نتجاوز توقعاتهم في مستوى الخدمات والمعلومات التي نقدمها لهم".

وأضاف الشاكر: "ستوفر الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة عدداً من الخصائص الجديدة والميزات الإضافية في تطبيق "طقس العرب"، بحيث تجعله تطبيقاً يواكب التغيرات الكبيرة والمتسارعة في عالم التطبيقات والهواتف الذكية".

يشار إلى أن شركة "طقس العرب" هي الشركة الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، وهي إحدى أكثر الشركات تطوراً في العالم في مجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الاستشعار عن بُعد والذكاء الاصطناعي. ويستفيد من خدمات الشركة 70 مليون شخص عربي يومياً، وتوفر خدماتها لـ 12 قطاعاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يشمل مجموعة واسعة من الشركات في مختلف قطاعات الزراعة والإنشاءات والطاقة والتأمين والنقل وإدارة المياه، إلى جانب كبرى المطارات وشركات الطيران، وشركات الملاحة البحرية من شركات الشحن والنفط والغاز والموانئ، وقنوات التلفاز المحلية والإقليمية، وغيرها.

وتضم الشركة في مكاتبها في عمّان والرياض ودبي فريقاً مؤهلاً من خبراء الأرصاد الجوية والطقس، والمتخصصين في البحث والتطوير. للاطلاع على آخر التوقعات الجوية أولاً بأول وعلى مدار الساعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiaweather.com، وتحميل التطبيق الخاص بـ "طقس العرب" عبر http://apps.arabiaweather.com.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :