facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما بين "البامبو" و"التشوبي"


05-03-2009 06:31 PM

يبدو إننا الآن بتنا بحاجة الى دورة رقص على إيقاع 'البامبو السوداني' بعدما انهينا بنجاح دورتنا السابقة ب'التشوبي العراقي ' لأنه بات من الواضح أن متطلبات الشجاعة والوقوف بوجه المجتمع الدولي تقتضي منا إتقان الرقص والاستعراض أمام شاشات التلفزة لنبين للعالم اجمع إننا متحدون في القرار حتى في الرقص.
'الزول' لا يختلف عن 'اغاتي' كثيرا.. فالمشهد واحد .. وان اختلف الزمان والمكان ..ولربما يملكان نفس الكاريزما القيادية التي أهلتهما الى ما كان والى ما قد سيكون في قادم الأيام.
رقصة البامبو يا سيدي الرئيس لن تعد تجدي نفعا ...حتى ولو كان إيقاعك منضبط مع شعبك ... فالملف أكبر من أن يحتمل ولم يبق أمامكم سوى التعلم من درس صدام ..لتجنب الاعتقال ..فالشجاعة تقتضي مواجهة الأمور بالحجة .. لتنجوا من عصا اوكامبو والمحكمة الدولية .
السيرك العربي بات مفتوحا على كل الاحتمالات ...فلا رهان على غرب أو شرق ...فكلهم في الكفر ملة ...ولم نعد نملك نحن كعرب إلا أن نقول :إنا لله وإنا إليه راجعون.
أيها 'الزول' الطيب ... السودان كما الأردن كما العراق في الحب سيان ... وحبنا له لا يحتاج منا رقصة 'جوفية' أردنية...فقلوبنا معكم ... وسيوفنا معكم ... لكن لا نظن هذا يكفي أمام ما يحصل وما قد سيحصل في قادم الأيام ... فغيثكم يا 'عمر' ينذر بوابل ضبابي سيحل بالسودان وناسها ... ونحن نتساءل هل سوف تسلمون للمحكمة أم سيسلم السودان اجمع من اجل محاكمتكم ؟! .. ولنا في العراق مثالا لا قدر الله.

Ibrahim.z1965@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :